موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الخميس, 19 سبتمبر 2024 | 3:31 صباحًا
آخر الأخبار
باستثمارات 110 ملايين دولار.. رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" «المشاط»: انعقاد الدورة الخامسة من اللجنة المشتركة المصرية المجرية خلال 2025 ونعمل علي تشجيع الاستثم... وزير البترول يشارك في افتتاح المؤتمر العالمي غازتك بالولايات المتحدة والجلسة الوزارية الإفتتاحية التضامن الاجتماعي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي يبحثان تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد في قبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام العِمالة المصرية المُدربة وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لطلباتهم ومقترحاته وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات البناء المقامة بالساحل الشمالي الغربي المشاط تُشارك فى الملتقى الأول للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج

طلاب “إعلام القاهرة” يطلقون حملة “Doctor N” للتوعية بالخدمات الطبية المنزلية

أطلق طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة حملة اجتماعية تسمى “Doctor N” تحت شعار “Bringing cure to your door”، تهدف إلى التوعية بالخدمات الطبية المنزلية وأهميتها بالنسبة للمجتمع المصري.

تسعى الحملة إلى توعية المجتمع بأهمية الخدمات الطبية المنزلية، وتشجيع الأفراد على الاعتماد على الخدمات الطبية المنزلية كبديل مفيد.

وشارك طلبة الحملة في ملتقى التوظيف السابع عشر بكلية الصيدلة جامعة القاهرة بعنوان “نحو الثورة الصناعية الخامسة”، كما شاركوا أيضا في تجهيز وتعبئة 500 وجبة في مؤسسة “Share a Smile”، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تنمية ثقافة العمل التطوعي في مصر.

ويشرف على مشروع التخرج الدكتورة ثريا أحمد البدوي عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، والدكتور أحمد خطاب رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، والدكتور رضا هاني المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان، والدكتورة هالة السيد الأستاذ المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.