موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الخميس, 19 سبتمبر 2024 | 11:44 مساءً
آخر الأخبار
الحكومة تستعرض الترتيبات الجارية لأعمال استضافة الدورة الـ 12 للمنتدى الحضري العالمي بالقاهرة شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية لحماية وحفظ التراث الثقافي المصري لا عودة لتخفيف الأحمال.. الحكومة تعلن قرارات جديدة برئاسة “مدبولي ” المشاط: الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص تُحفّز الحلول المبتكرة لسد فجوات التنمية القطاعية جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة للدول الأفريقية وزيرة التخطيط تُتابع الموقف التنفيذي للإصلاحات الهيكلية ضمن المرحلة الأولى من آلية مساندة الاقتصاد ا... وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية باستثمارات 110 ملايين دولار.. رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" «المشاط»: انعقاد الدورة الخامسة من اللجنة المشتركة المصرية المجرية خلال 2025 ونعمل علي تشجيع الاستثم...

السيسي: إحنا في تطوير مستمر وهذا هو حال وسنة الدنيا

‏عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته للأكاديمية العسكرية المصرية اليوم، عن سعادته للقاء الطلبة، مؤكدا أنه يعلم ان اختبارات الكلية النهائية قد انتهت بالكامل، والكلية الآن تستعد لتخريج دفعات جديدة من الأكاديمية، ومن الكليات العسكرية بالكامل، واستقبال دفعة جديدة من الطلبة الجدد.

‏وتابع الرئيس السيسي، انه يطمئن دائما على طلبة الأكاديمية بالمتابعة مع القادة في القوات المسلحة ومدير الأكاديمية العسكرية، وأيضا يطمئن على الطلبة من خلال الزيارة والحديث معهم، تقديرا على جهودهم المبذولة والأداء الكبير التي تقوم به الأكاديمية في فترة تعتبر مهمه جدا قائلا: “احنا كل يوم في تطوير مستمر والتطوير هو حال وسنة الدنيا والذي يتوقف عند تطور معين هذا التطور سيكون ناجح لفترة ثم سوف ستتجاوزه الأحداث”.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.