موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الخميس, 19 سبتمبر 2024 | 4:00 صباحًا
آخر الأخبار
باستثمارات 110 ملايين دولار.. رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" «المشاط»: انعقاد الدورة الخامسة من اللجنة المشتركة المصرية المجرية خلال 2025 ونعمل علي تشجيع الاستثم... وزير البترول يشارك في افتتاح المؤتمر العالمي غازتك بالولايات المتحدة والجلسة الوزارية الإفتتاحية التضامن الاجتماعي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي يبحثان تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد في قبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام العِمالة المصرية المُدربة وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لطلباتهم ومقترحاته وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات البناء المقامة بالساحل الشمالي الغربي المشاط تُشارك فى الملتقى الأول للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج

“توال”: استحوذنا على 4800 برج للاتصالات في 3 دول أوروبية

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة “توال” محمد الحقباني في مقابلة مع قناة “العربية”، على هامش سيتي سكيب، عن المشاريع التوسعية للشركة بما في ذلك الاستحواذ على 4800 برج للاتصالات في 3 دول خارج السعودية وهي بلغاريا وكرواتيا وسلوفينيا، لافتا إلى أن الشركة لديها نحو 16 ألف برج موزع على مستوى المملكة.

وأضاف الحقباني في مقابلة مع “العربية” بمعرض سيتي سكيب العقاري بمدينة الرياض السعودية، أن الشركة بدأت في أعمالها التوسعية خارج المملكة وتحديدا في باكستان والآن في أوروبا، موضحا أن الشركة تبحث عن فرص أخرى في المستقبل للتوسع وزيادة النمو.

وأضاف: “نحو 16 ألف برج موزع على مستوى المملكة ونستثمر بشكل دوري بما يفوق مليار ريال من خلال مشاريع متعددة في السعودية. بالإضافة إلى المشاريع التوسعية خارج الدولة المذكورة سابقا”.

وقال إن الشركة تقدم البنية التحتية اللازمة لتحسين الخدمات التقنية في المملكة العربية السعودية، ومن ثم تشارك في معرض سيتي سكيب العقاري، حيث تقدم التغطيات الداخلية داخل المباني التجارية والفنادق وغيرها وتقدم خدمات للمطورين العقاريين والأمانات والبلديات.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.