موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الثلاثاء, 23 يونيو 2026 | 9:57 صباحًا

الحكومة توافق على استمرار جولات معرض ” رمسيس وذهب الفراعنة”

وافق مجلس الوزراء على استمرار جولات معرض ” رمسيس وذهب الفراعنة ” إلى المدينة الخامسة كولن بألمانيا؛ في الفترة من ١٣ يوليو ٢٠٢٤ وحتى ٦ يناير ٢٠٢٥ ؛ وكذلك الموافقة على استنزال التابوت الخشبي ل” سنجم” من قائمة القطع الأثرية للمعرض؛ بعد انتهاء فعالياته في المتحف الاسترالي بمدينة سيدني بأستراليا ؛ وإعادته إلى مصر ؛ ليصبح عدد القطع بالمعرض ١٨٠ قطعة أثرية.

وقد جال المعرض الذي بدأ في نوفمبر ٢٠٢١ مدينتي هيوستن بولاية تكساس؛ وسان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا ؛ بالولايات المتحدة الأمريكية ؛ ثم مدينة باريس بفرنسا؛ ويستقر حاليا بمدينة سيدني بأستراليا التي سيغادرها في شعر مايو المقبل نحو مدينة كوان بألمانيا؛ وصولا إلي مدينة طوكيو باليابان .

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.