موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الخميس, 19 سبتمبر 2024 | 3:02 صباحًا
آخر الأخبار
باستثمارات 110 ملايين دولار.. رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" «المشاط»: انعقاد الدورة الخامسة من اللجنة المشتركة المصرية المجرية خلال 2025 ونعمل علي تشجيع الاستثم... وزير البترول يشارك في افتتاح المؤتمر العالمي غازتك بالولايات المتحدة والجلسة الوزارية الإفتتاحية التضامن الاجتماعي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي يبحثان تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد في قبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام العِمالة المصرية المُدربة وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لطلباتهم ومقترحاته وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات البناء المقامة بالساحل الشمالي الغربي المشاط تُشارك فى الملتقى الأول للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج

وزير السياحة والآثار يلتقي بسفير سيراليون بالقاهرة لبحث تعزيز أوجه التعاون المستقبلية

التقى  شريف فتحي وزير السياحة والآثار، السفير صادق سيلا سفير جمهورية سيراليون بالقاهرة، لبحث تعزيز أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجال السياحة.

وخلال اللقاء، تم مناقشة آليات تفعيل أطر التعاون المستقبلية لدفع الحركة السياحية البينية بين البلدين، والترويج السياحي لهما من خلال تنفيذ حملات ترويجية مشتركة وبرامج سياحية تتضمن زيارة أماكن الجذب السياحي بالبلدين بما يساهم في جذب مزيد من الحركة السياحية الدولية الوافدة لهما للاستمتاع بالمقومات السياحية التي تتمتعان بها، بالإضافة إلى مناقشة إمكانية تنظيم أنشطة وفعاليات سياحية مشتركة في البلدين.

كما تم مناقشة سبل التعاون لدفع فرص الاستثمار السياحي بين البلدين والتعاون في تطوير البنية التحتية السياحية في البلدين والاستفادة من الخبرة المصرية في هذا المجال.

هذا بالإضافة إلى بحث آليات التعاون لجعل القطاع السياحي في البلدين أكثر استدامة واستخدام الطاقة النظيفة، بالإضافة إلى التعاون في مجال التدريب والاستفادة من الخبرة المصرية في مجال الضيافة والإرشاد السياحي وإدارة المنشآت الفندقية.

وقد حضر اللقاء السفير خالد ثروت مستشار الوزير للعلاقات الدولية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.