موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الإثنين, 21 أكتوبر 2024 | 1:45 مساءً
آخر الأخبار
وزير الزراعة يستعرض أمام النواب إجراءات الوزارة لتعزيز الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة 《اولياء أمور مصر》نصائح للأباء للاستعداد للامتحانات الشهرية مدبولي يشدد على ضرورة الالتزام بسداد مستحقات المصدرين في المواعيد المحدد رئيس الوزراء يستكمل مناقشات مشروع القانون المقترح لمناطق المال والأعمال التموين تكشف حقيقة إصدار قرار بحذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية "الزراعة" تطلق ١٤ منفذ متحرك لبيع المنتجات والسلع الغذائية للمواطنين بمحافظة الإسكندرية بأسعار مخفضة وزير الاستثمار يبحث مع وفد شركة الظاهرة الزراعية الإماراتية مشروعات الشركة الحالية واستثماراتها المس... التنمية المحلية: الدولة تنجح في استرداد مليون متر مربع بعد إزالة ١٢٣٢ مبنى مخالف و٧٤٥ حالة تعدٍ على ... وزير الإسكان: تغيير حدود الدخل ضمن الطرح الجديد بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" يشهد 22 حفلة في 9 أيام.. انطلاق مهرجان القاهرة الدولي لموسيقى الجاز 31 أكتوبر

“السويدي إليكتريك” توقِّع مع 7 بنوك على فتح تسهيلات ائتمانية بـ2 مليار جنيه غدا

أعلنت شركة السويدى إليكتريك، في بيان للبورصة المصرية، أنها ستوقع على فتح تسهيلات ائتمانية للشركة مع 7 بنوك غدًا الثلاثاء.

جاء البيان ردًا على ما نشر بعنوان “حصص الـ7 بنوك المشاركة في تمويل السويدى إليكتريك بـ2 مليار جنيه والتوقيع خلال أيام”.

يشار إلى أن “السويدي إلكتريك”، حققت صافي ربح بلغ 2.02 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بلغت 1.74 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 1.88 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.58 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الفترة نحو 134.84 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 153.67 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 38.96 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 26.01 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.