موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الإثنين, 22 يونيو 2026 | 3:21 مساءً
آخر الأخبار
داليا الحزاوي: «قيمنا قبل درجاتنا» مبادرة لترسيخ النزاهة ومواجهة الغش جمعية المطورين العقاريين تضم النائبة سهير كريم والدكتورة عبير عصام الدين إلى عضويتها داليا الحزاوي تطالب بالسماح بدخول الطلاب قبل الامتحان بـ10 دقائق وتخصيص خط ساخن للشكاوى مؤسسة إبراهيم أ. بدران و"ميدمارك" تطلقان تعاونًا استراتيجيًا لتعزيز الوصول إلى الرعاية الصحية بمحافظ... VIE Communities توقّع مذكرة تفاهم استراتيجية مع WE لتطوير البنية التحتية الرقمية لجميع مشروعتها    چذور تستعرض فرصاً استثمارية وسكنية واعدة بمشروعي "نيو" و"جى ايست" جمعية المطورين العقاريين تستضيف برامج تدريبية متخصصة لدعم الشركات الأعضاء ورفع كفاءة الكوادر العقاري... «Overdose مواهب» يختتم عروضه بمسرح نهاد صليحة.. وبطلة العرض "سها الشرقاوي" تخطف الأنظار داليا الحزاوي تؤيد اشتراط النجاح بـ70% في التربية الدينية: بناء الإنسان يبدأ بالقيم والأخلاق اللؤلؤة لإقامة القرى السياحية تطلق أحدث مشروع فندقي في سيدي عبد الرحمن

الأسبوع الأول مجانا.. الشركة الإنجليزية والفاطمية للنقل الجماعي تبدآن العمل في الفيوم (صور)

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2022- 2023، تتأهب الشركتان الإنجليزية والفاطمية للنقل الجماعي لاستقبال الطلاب ودخول المدارس.

وتشغل الشركة الإنجليزية 2150 رحلة يوميا، بما يزيد على 1000 أتوبيس و2500 سائق على مستوى 10 محافظات في أرجاء الجمهورية.

وقال سيد الإنجليزي، رئيس مجلس إدارة الشركة الإنجليزية للنقل الجماعي، إن الشركة افتتحت المرحلة الأولى بمحافظة الفيوم بتشغيل 15 أتوبيسًا يربط بين القرى وبعضها داخل المحافظة، بالإضافة إلى الربط الخارجي بين محافظتي الفيوم والجيزة ومدينة 6 أكتوبر وغيرها، منوهًا إلى أن ذلك كان بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم مع المهندس عمر الإنجليزي الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم مع المهندس عمر الإنجليزي

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الأتوبيسات ستعمل لمدة أسبوع مجانا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

من جانبه، أوضح المهندس عمر سيد الإنجليزي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الإنجليزية للنقل الجماعي: «نجحت الشركة خلال الأشهر الماضية في التشغيل في 7 محافظات، تضم القليوبية والدقهلية والإسكندرية والفيوم وكفر الشيخ والإسماعيلية وبني سويف بالإضافة إلى مدينتي العبور ومدينة 15 مايو».

من جانبها، قالت فاطمة عبدالغني، رئيس مجلس إدارة الشركة الفاطمية، إنها تسعى إلى تقديم خدمة نقل حضاية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحة أنها تمتلك خطة طموحة تستهدف العمل في كل المحافظات خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الشركتين الإنجليزية والفاطمية تحرصان على أن تكون كل الأتوبيسات مكيفة وبأعلى جودة، بما يكفل لسكان المحافظات وسائل نقل مريحة وآمنة، خاصًة مع عودة المدارس تجنبًا للزحام، وذلك من خلال التعاون مع وزارة النقل ممثلة في جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.