موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الأحد, 8 سبتمبر 2024 | 4:45 صباحًا
آخر الأخبار
تصل إلى الفصل نهائيا والحرمان الكامل من الدراسة.. خبيرة تربوية توضح أهمية الائحة الجديدة للانضباط ا... الرقابة المالية تصدر تعديلات بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية وافي أبو سمرة: أسعار السلع مستقرة .. وبرنامج الإصلاح حقق هدفه الرئيسي وزير التموين: مد فترة التصفية الموسمية الثانية (الاوكازيون الصيفي) لعام 2024 حتى يوم 30/9/2024 مدبولي: أفريقيا تُوفر فُرصًا واعدةً للتجارة والاستثمار لاسيما بعد توقيع اتفاقية التجارة الحرة القاري... وزير الزراعة: 6.1 مليون طن صادرات مصر الزراعية بحوالي 3.6 مليار دولار بزيادة تتجاوز ال 800 مليون دول... وزير الإسكان يلتقى مجموعة من المطورين العقاريين لبحث مشاركتهم فى فعاليات المنتدى الحضرى العالمى فى د... وزيرا التضامن والعمل يبحثان إجراءات ضم العمالة غير المنتظمة في قطاعي التشييد والبناء إلى مظلة التأمي... وزير الاستثمار يلتقى رئيس اتحاد الغرف التجارية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك رئيس الوزراء يحضر مأدبة عشاء رسمية بتشريف الرئيس الصيني وقرينته

غدا.. افتتاح مسجد السلام بمنطقة الـR3 بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)

أشاد ملاك الوحدات في المجاورة الأولى بمنطقة الـR3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالمجهود الذي بذله مسئولو جهاز مدينة العاصمة الإدارية، برئاسة المهندس شريف الشربيني، ونائبه المهندس محمد عادل، لافتتاح مسجد السلام غدا الجمعة.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجمعة غدا في المسجد، بعد الاتفاق مع وزارة الأوقاف على تشغيله، وتعيين خطباء من الوزراة وحارس للمسجد، ويخطب الجمعة الدكتور أحمد ربيع، أستاذ الشريعة والقانون بجامعه الأزهر.

وشدد ملاك الوحدات على أن حرص شريف الشربيني، رئيس الجهاز، على الاهتمام بطلباتهم وإعطائها الأولوية، كان هو المحرك الرئيسي لهذا الأمر، حيث بذل مجهودا خارقا مع وزارة الأوقاف للانتهاء من إنشاء وفرش المسجد على أكمل وجه.

كما أرجع عدد من السكان الفضل في سرعة افتتاح المسجد، إلى المهندس محمد عادل، الذي تابع الأمر أولا بأول وحرص على إزالة أي معوقات أمامه، بالإضافة إلى محمد النشار، مدير مكتب رئيس الجهاز، وأحمد زكي، مسئول المركز التكنولوجي وخدمة المواطنين، فضلا عن السادة المهندسين والعاملين الذين انتهوا من توصيل كل مرافق المسجد وأثاثه من إنارة ومياه وخدمات وفرش.

وقدم السكان الشكر لشركة “زوبعة” القائمة على فرش المسجد بكل تفاصيله ونظافته وتجهيزه، بالإضافة إلى كل العاملين فى جهاز العاصمة الإدارية من إداريين وفنيين، موجهين عميق الشكر أيضا إلى الدكتور حسن راضي، مدير إدارة الأوقاف بمحافظة القاهرة.

ويعد الحى السكني الثالث “R3″، من أول الأحياء التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية، حيث تم الانتهاء من بنائه بنسبة 90%، وهو ملك لهيئة المجتمعات العمرانية، ويتميز بأنه يضم عددا كبيرا من الوحدات السكنية المختلفة في الأنواع والمساحات والأسعار، كما يحتوي على مجموعة مميزة من الخدمات الأساسية والترفيهية ليصبح مشروعا متكاملا من جميع الجوانب.

منطقة “R3” قريبة جدا من منطقة الأعمال المركزية حيث البرج الأيقوني، كما أنه يعد أقرب حى سكني للقصر الرئاسي وحي المال والأعمال والحي الحكومي، حيث تقع في مجمع الجامعات الكندية والجامعات الأوروبية.

 

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.