موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الأحد, 8 سبتمبر 2024 | 4:42 صباحًا
آخر الأخبار
تصل إلى الفصل نهائيا والحرمان الكامل من الدراسة.. خبيرة تربوية توضح أهمية الائحة الجديدة للانضباط ا... الرقابة المالية تصدر تعديلات بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية وافي أبو سمرة: أسعار السلع مستقرة .. وبرنامج الإصلاح حقق هدفه الرئيسي وزير التموين: مد فترة التصفية الموسمية الثانية (الاوكازيون الصيفي) لعام 2024 حتى يوم 30/9/2024 مدبولي: أفريقيا تُوفر فُرصًا واعدةً للتجارة والاستثمار لاسيما بعد توقيع اتفاقية التجارة الحرة القاري... وزير الزراعة: 6.1 مليون طن صادرات مصر الزراعية بحوالي 3.6 مليار دولار بزيادة تتجاوز ال 800 مليون دول... وزير الإسكان يلتقى مجموعة من المطورين العقاريين لبحث مشاركتهم فى فعاليات المنتدى الحضرى العالمى فى د... وزيرا التضامن والعمل يبحثان إجراءات ضم العمالة غير المنتظمة في قطاعي التشييد والبناء إلى مظلة التأمي... وزير الاستثمار يلتقى رئيس اتحاد الغرف التجارية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك رئيس الوزراء يحضر مأدبة عشاء رسمية بتشريف الرئيس الصيني وقرينته

أحدث السفن السياحية في العالم .. عبور سفينة الركاب العملاقة MSC WORLD EUROPA

عبرت السفينة السياحية “MSC WORLD EUROPA” في أولى رحلاتها البحرية عبر قناة السويس في رحلتها القادمة من إسبانيا والمتجهة إلى الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب بيان لوزارة السياحة والآثار، اليوم الخميس، يبلغ طول السفينة السياحية 333 مترًا، وعرضها 47 مترًا، بكونها أولى السفن السياحية التي تعمل بالغاز الطبيعي المسال، وتستطيع أن تحمل على متنها حتى 6782 راكب.

ووفقًا للبروتوكول المتبع من قبل هيئة قناة السويس في التعامل مع السفن التي تعبر القناة لأول مرة، قام مسئولون من الهيئة بصعود المركب والترحيب بطاقمها، كما تم تقديم هدية تذكارية لربان السفينة.

واستطاعت قناة السويس استقبال أحدث سفن الأسطول العالمي بفضل مشروع قناة السويس الجديدة الذي سمح بزيادة الطاقة العددية والاستيعابية للقناة ورفع تصنيفها الملاحي عالميًا.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.