موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الخميس, 19 سبتمبر 2024 | 3:55 صباحًا
آخر الأخبار
باستثمارات 110 ملايين دولار.. رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" «المشاط»: انعقاد الدورة الخامسة من اللجنة المشتركة المصرية المجرية خلال 2025 ونعمل علي تشجيع الاستثم... وزير البترول يشارك في افتتاح المؤتمر العالمي غازتك بالولايات المتحدة والجلسة الوزارية الإفتتاحية التضامن الاجتماعي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي يبحثان تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد في قبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام العِمالة المصرية المُدربة وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لطلباتهم ومقترحاته وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات البناء المقامة بالساحل الشمالي الغربي المشاط تُشارك فى الملتقى الأول للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج

التموين: إرجاء تحصيل الأقساط المستحقة على أصحاب ‏المخابز البلدية عن شهر إبريل إلى مايو 2023

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، الخميس، توجيهًا وزاريًا بإرجاء تحصيل الأقساط ‏المستحقة على أصحاب المخابز البلدية عن شهر إبريل إلى شهر مايو ‏‏2023.

وقال أحمد كمال، ‏متحدث الوزارة، إن التوجيه الوزاري يأتي متزامنًا مع حلول شهر ‏رمضان المبارك للتخفيف علي أصحاب المخابز ولتحقيق الانضباط في ‏العمل.

وأكد المتحدث الرسمي أن وزير التموين، ‏قد وجه بعمل المخابز في شهر رمضان بدأ من الساعة الثامنة صباحا ‏حتي الساعة الخامسة مساءا، وسمح لبعض المخابز المستثناه بناء ‏علي طلبهم بالعمل في الفترة المسائية حتي الساعة التاسعة مساءا ‏لضمان توافر الخبز قبل الإفطار وقبل السحور وضمان تواجده طوال ‏اليوم للمواطنين مع الإعلان بذلك بواجهة المخابز بخط واضح.
وأضاف ‏متحدث الوزارة، أن توجيه ‏وزير التموين، قد شمل أيضًا تكثيف الحملات ‏الرقابية ومتابعة المخابز البلدية ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز ‏بالمواصفات والأوزان والأسعار المقررة، بالإضافة إلي تكثيف الرقابة ‏علي المخابز السياحية للتأكد من بيعة للمواطنين بالأوزان والأسعار ‏المقررة، إضافة لمتابعة استقرار الحالة التموينية وتوافر السلع ‏وأسعارها بالأسواق وجودة السلع أيضًا، وكذلك فروع الجملة ‏والمجمعات الاستهلاكية والمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية ‏ومعارض أهلا رمضان وتوافر السلع بها بأسعار تنافسية وبأقل من ‏مثيلاتها بالسوق المحلي.
وأكد “كمال” أن ‏وزير التموين، قد وجه مديريات التموين بتشديد ‏الرقابة علي مستودعات اسطوانات الغاز ومتابعة توافرها وإنشاء ‏غرف عمليات مركزية ورئيسية بكل مديرية واخري فرعية بكل إدارة ‏تموينية وإلزام قطاع الرقابة بعمل تقارير عن الحالة التموينية يوميا ‏بدائرة كل مديرية قبل حلول شهر رمضان المبارك واثنائه.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.