موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الثلاثاء, 23 يونيو 2026 | 8:38 صباحًا

الحكومة توافق على استمرار العمل بتأشيرة الترانزيت المجانية

وافق مجلس الوزراء على استمرار العمل بتأشيرة الترانزيت المجانية؛ وذلك حتى نهاية أبريل ٢٠٢٤؛ حيث يتم البدء في تطبيق تأشيرة الترانزيت المجانية اعتبارا من ٢٨ يونيو ٢٠٢٣ ؛ وبلغ عدد المستفيدين منها خلال الفترة من ٢٨ يونيو ٢٠٢٣ وحتى ٢٤ديسمبر ٢٠٢٣؛ إجمالي ٣٨٤١٥ راكبا بمتوسط ١٢٠ الف ليلة سياحية.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.