وافق مجلس الوزراء على استمرار العمل بتأشيرة الترانزيت المجانية؛ وذلك حتى نهاية أبريل ٢٠٢٤؛ حيث يتم البدء في تطبيق تأشيرة الترانزيت المجانية اعتبارا من ٢٨ يونيو ٢٠٢٣ ؛ وبلغ عدد المستفيدين منها خلال الفترة من ٢٨ يونيو ٢٠٢٣ وحتى ٢٤ديسمبر ٢٠٢٣؛ إجمالي ٣٨٤١٥ راكبا بمتوسط ١٢٠ الف ليلة سياحية.
آخر الأخبار
تعيين محمد عبد الله رئيسًا لقطاع المبيعات بـMass Developments ضمن خطة توسعية بشرق القاهرة
الجونة البحر الأحمر تطلق مشروع SIBA الجونة
قرة تتعاون مع وايدبوت للذكاء الاصطناعي لإطلاق أول مساعد ذكي لخدمة المستثمرين
داليا الحزاوي: «قيمنا قبل درجاتنا» مبادرة لترسيخ النزاهة ومواجهة الغش
جمعية المطورين العقاريين تضم النائبة سهير كريم والدكتورة عبير عصام الدين إلى عضويتها
داليا الحزاوي تطالب بالسماح بدخول الطلاب قبل الامتحان بـ10 دقائق وتخصيص خط ساخن للشكاوى
مؤسسة إبراهيم أ. بدران و"ميدمارك" تطلقان تعاونًا استراتيجيًا لتعزيز الوصول إلى الرعاية الصحية بمحافظ...
VIE Communities توقّع مذكرة تفاهم استراتيجية مع WE لتطوير البنية التحتية الرقمية لجميع مشروعتها
چذور تستعرض فرصاً استثمارية وسكنية واعدة بمشروعي "نيو" و"جى ايست"
جمعية المطورين العقاريين تستضيف برامج تدريبية متخصصة لدعم الشركات الأعضاء ورفع كفاءة الكوادر العقاري...