موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الثلاثاء, 16 يوليو 2024 | 4:53 صباحًا

الزراعة: “المجازر” تستقبل 31 الف اضحية.. و”حماية الأراضي” تواصل العمل في رابع ايام العيد

صرح الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ان المجازر قد استقبلت حوالي 31 ألف اضحية للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك من الأبقار والجاموس والاغنام والماعز والجمال، وذلك بزيادة حوالي 25% عن عيد الأضحى العام الماضي، حيث بلغ اجمالي الاضاحي التي استقبلتها المجازر حوالى 24600 أضحية.

ونقل رئيس هيئة الخدمات البيطرية تحيات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للعاملين بالهيئة ومديريات الطب البيطري والمجازر على جهدهم الكبير والمتميز طوال اجازة عيد الأضحى المبارك حيث تم الغاء الاجازات والعمل على مدار الساعة لقضاء مصالح المواطنين ومتابعة الأسواق والمنافذ.

وفي سياق متصل تواصل الادارة المركزية لحماية الأراضي، من خلال غرفة عملياتها المركزية والغرف الفرعية بالمحافظات متابعة أعمال الحفاظ على الرقعة الزراعية ورصد اية تعديات عليها.
وقام الدكتور حسام راشد مدير عام الحفاظ على الرقعة الزراعية، بزيارة الى محافظة الغربية حيث التقى الدكتور خالد ابو شادي مدير مديرية الزراعة، لمتابعة أعمال رصد اعمال حماية الاراضي.
وأشار راشد الى مواصلة اللجان المشكلة من مهندسي الادارة المرور على المحافظات لمتابعة أعمال رصد وازالة التعديات علل الاراضي الزراعية، حيث تم المرور اليوم في رابع ايام عيد الأضحى، المرور على محافظات: سوهاج والدقهلية والفيوم والغربية.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.