موقع يهتم بالأخبار الاقتصادية المصرية يصدر من لندن
الإثنين, 22 يونيو 2026 | 8:10 صباحًا
آخر الأخبار
داليا الحزاوي تطالب بالسماح بدخول الطلاب قبل الامتحان بـ10 دقائق وتخصيص خط ساخن للشكاوى مؤسسة إبراهيم أ. بدران و"ميدمارك" تطلقان تعاونًا استراتيجيًا لتعزيز الوصول إلى الرعاية الصحية بمحافظ... VIE Communities توقّع مذكرة تفاهم استراتيجية مع WE لتطوير البنية التحتية الرقمية لجميع مشروعتها    چذور تستعرض فرصاً استثمارية وسكنية واعدة بمشروعي "نيو" و"جى ايست" جمعية المطورين العقاريين تستضيف برامج تدريبية متخصصة لدعم الشركات الأعضاء ورفع كفاءة الكوادر العقاري... «Overdose مواهب» يختتم عروضه بمسرح نهاد صليحة.. وبطلة العرض "سها الشرقاوي" تخطف الأنظار داليا الحزاوي تؤيد اشتراط النجاح بـ70% في التربية الدينية: بناء الإنسان يبدأ بالقيم والأخلاق اللؤلؤة لإقامة القرى السياحية تطلق أحدث مشروع فندقي في سيدي عبد الرحمن جمجوم فارما: مصر مركز استراتيجي للتصنيع الدوائي والتوسع في الأسواق الأفريقية خبير اقتصادي: دعوة ترامب دول العالم للاستثمار في مصر إشادة قوية تزيد الثقة الدولية في الاقتصاد المصر...

رئيس “المصرية للاتصالات” يكشف موعد طرح شريحة المحمول الصديقة للبيئة

أعلن عادل حامد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، اليوم الاثنين، عن انتهاء الشركة من تجارب تشغيل شريحة المحمول الصديقة للبيئة لعملاء “وي”.

وقال حامد، على هامش افتتاح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عددا من مشروعات الوزارة في قنا، إنه سيتم طرح تلك الشريحة قريبًا للمستهلك النهائي، بتكنولوجيا مختلفة تسهل على العميل الانتقال من الشريحة القديمة إلى شريحة مدمجة داخل الهواتف المحمول بتكنولوجيا وجودة خدمة أفضل.

وأشار حامد إلى أن الشركة تعمل في الوقت نفسه على تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وفي سبيل ذلك تعمل الشركة على إنشاء 2000 برج محمول بمختلف أنحاء الجمهورية خلال عامين، وبالفعل انتهت من إنشاء المرحلة الأولى، وتعمل على استكمال باقي الأبراج، والممولة من خلال تمويل من بنك التنمية الأوروبي، والذي وقعته الشركة مؤخرًا لاستكمال تنمية وتغطية البنية اللاسلكية في مصر.

قد يعجبك أيضًا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.